أخر الاخبار

iPhone 11 Pro Max - هل يستحق الشراء في 2024 ؟



يتميز هاتف iPhone 11Pro Max بمتانة ويأتي بإطار زجاجي مع إطار من الألومنيوم، ومقاوم للماء والغبار بشهادة IP68 حتى 4 متر أسفل الماء، وA13 Bionic جاهز للاستخدام.

كاميرا ايفون 11 برو ماكس

أول نظام ثلاثي الكاميرات يجمع بين التكنولوجيا فائقة التطور وبساطة iPhone المعروفة. يمكنك الآن التقاط مشاهد أوسع لغاية أربع مرات، والحصول على صور في غاية الجمال حتى في الإضاءة الخافتة للغاية، وتصوير فيديو بأعلى جودة ممكنة في هاتف ذكي، ثم تعديله بالأدوات نفسها التي تحبها وتستخدمها في تعديل الصور. إنه نظام تصوير ليس كأي نظام رأيته من قبل.الكاميرا الواسعة للغاية تتكون من بعد بؤري 13 مم وفتحة عدسة ƒ/2.4، عدسة خماسية العناصر، نطاق رؤية 120°، مشهد أوسع 4x، مستشعر 12MP. أما الكاميرا الواسعة فتتكون من بعد بؤري 26 مم، فتحة عدسة ‏ƒ/1.8، عدسة سداسية العناصر، تثبيت بصري للصور، Focus Pixels بنسبة 100%، مستشعر 12MP جديد. والكاميرا المقربة للمسافات تتكون من، بعد بؤري 52 مم، فتحة عدسة أكبر ‏ƒ/2.0، عدسة سداسية العناصر، تثبيت بصري للصور، تكبير/تصغير بصري 2x،مستشعر 12MP.

نطاق رؤية أوسع

يسمح لك iPhone 11 Pro باستخدام ميزة التكبير/التصغير في العدسة المقربة للمسافات وتوسيع الإطار للوصول إلى الكاميرا الواسعة للغاية الجديدة، لتحصل على نطاق تكبير/تصغير بصري 4x مبهر.

واجهة أنيقة وغامرة

 عززنا نطاق الرؤية الأوسع لنتيح لك رؤية ما يقع خارج إطار الصورة ومن ثم النقر بكل بساطة لالتقاطه في صورتك. ولن تحجبك التفاصيل البسيطة في واجهة كاميرا Pro عما يظهر في الصورة، لتشعر دائماً بأنك في المشهد بكل ما فيه.

فيديو 4K

صوّر. اقلب. كبّر. صغّر. قص. نوّر. عدّل. العب. أبدع
يسمح لك iPhone 11 Pro بتصوير فيديوهات جميلة أقرب إلى الواقع بتفاصيل مذهلة وحركة أكثر سلاسة. وبفضل قوته الهائلة في المعالجة، يمكنه تصوير فيديو 4K بنطاق ديناميكي أوسع وتثبيت سينمائي للفيديو بمعدل 60 إطاراً في الثانية. استمتع أيضاً بالمزيد من الحرية الإبداعية من خلال مشاهد أوسع بأربع مرات وأدوات تعديل قوية جديدة تمكّنك من فعل كل ما يحلو لك.

نمط الليل

في الإضاءة الضعيفة تسطع التكنولوجيا القوية

يستخدم نمط الليل الجديد البرامج الذكية وشريحة A13 Bionic لتتمكن من التقاط صور في الإضاءة الخافتة لم يكن من الممكن التقاطها على iPhone من قبل، من المطاعم ذات الإضاءة الخافتة وصولاً إلى الشواطئ المتلألئة تحت ضوء القمر. ويحدث هذا كله بطريقة تلقائية. يمكنك أيضاً تجربة أدوات التحكم اليدوية لإبراز المزيد من التفاصيل وتقليل التشويش في الصورة.


نمط بورتريه ... البورتريه بوجه جديد


بفضل ثلاث كاميرات تعمل معاً بانسجام تام، يمكنك إظهار المزيد في صور البورتريه أكثر من أي وقت مضى. ويمنحك iOS 13 تأثير الضوء العالي الأحادي لتحصل على صور أحادية اللون تضاهي بجودتها الاستوديوهات الاحترافية. فيما تمكنك إضاءة بورتريه من التحكم في شدة الإضاءة لإبراز ما تصوره، تماماً كما لو كنت في استوديو تصوير.

شاشة ProSuper Retina XDR

الفرق واضح وباين

تقدم لك شاشة Super Retina XDR مستويين قياسيين جديدين من درجة السطوع بدلاً من مستوى واحد، وهي تعرف متى تستخدم كلاً منهما. فهي تعتمد سطوعاً لغاية 800 شمعة/المتر المربع تحت ضوء الشمس، وهو مستوى رائع لالتقاط الصور واختيار الأفضل من بينها أينما كنت، وسطوعاً لغاية 1200 شمعة/المتر المربع عند مشاهدة محتوى بنطاق ديناميكي فائق. ستنبهر بما تراه كما لو كان لديك شاشة Pro Display XDR على هاتفك iPhone.


 أداء Pro

شريحة A13 Bionic. من تطورها، فاجأت حتى من طورها

شريحة A13 Bionic بتصميم خاص يرتكز على التعلم الآلي في كل أجزائها، ما مكن آبل من تقديم تجارب لا يقدمها أي هاتف ذكي آخر. وهي في الحقيقة تسبق بأشواط أي شريحة أخرى لسرعتها وقوتها وذكائها، ما يعطيك تفوقاً كبيراً تُحسد عليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-